مقدمة في عالم غالبًا ما يهيمن فيه الابتكار والجاذبية البصرية على الخطاب المتعلق بالأعمال التجارية، كثيرًا ما يتم تجاهل الشركات التي توصف بأنها ’مملة«. وتشمل هذه الشركات، التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها غير جذابة، قطاعات مثل التصنيع أو الخدمات اللوجستية أو حتى المرافق. ومع ذلك، فإنها تنطوي على إمكانات غير متوقعة يمكن استغلالها في [...].
5 استراتيجيات تسويقية رقمية جديدة يجب اعتمادها في عام 2025 لتعزيز ظهورك في المغرب والخارج
البحث عن العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي في سياق التسويق الرقمي المتطور باستمرار، أثبت استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) لتحليل آراء العملاء أهميته البالغة. وتحتاج الشركات، سواء في المغرب أو على الصعيد الدولي، إلى فهم التوقعات الحقيقية لعملائها من أجل تحسين اتصالاتها. آراء المستهلكين، التي يتم التعبير عنها من خلال المنتديات و [...].

