الأسئلة الشائعة

هل لديك أي أسئلة؟ اعثر على الإجابات هنا!

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك، فلا تتردد في الاتصال بفريق الدعم لدينا. نحن هنا لمساعدتك وتزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها.

01. ما هي الخدمات التي تقدمها MyMarketing؟

يقدم MyMarketing حلاً كاملاً في التسويق الرقمية. تشمل خدماتنا: استراتيجية التسويق الرقمي، وتحسين محركات البحث (SEO)، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتسويق المحتوى، وإعلانات الدفع بالنقرة، والتصميم الجرافيكي، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وتوليد العملاء المحتملين، والتسويق الرقمي. الأتمتة التسويق.

لأننا نجمع كل الخدمات التي تحتاجها لتنمية أعمالك في حل واحد. لا داعي للاتصال بالعديد من مقدمي الخدمات: مع MyMarketing، لديك فريق متخصص وموحد من الخبراء ونتائج قابلة للقياس.

نحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام. وسواء كنت شركة ناشئة أو شركة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، فإننا نصمم خدماتنا وفقاً لاحتياجاتك وميزانيتك الخاصة.

نحن نستخدم مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) مثل عدد الزيارات على الويب ومعدلات التحويل والعائد على الاستثمار الإعلاني (ROAS) وموقع تحسين محركات البحث (SEO) والمشاركة على الشبكات الاجتماعية لمراقبة كل حملة وتحسينها.

بالطبع يمكنك ذلك! سنعمل معك من الألف إلى الياء: الهوية المرئية، وتحديد المواقع، واستراتيجية الإطلاق، وإنشاء المحتوى وحملات التواصل لزيادة تأثيرك إلى أقصى حد.

06. هل تقدمون اشتراكات شهرية أم خدمات لمرة واحدة؟

نعم، نحن نقدم كلا الأمرين. يمكنك اختيار الدعم الشهري مع المراقبة المستمرة أو اختيار خدمات لمرة واحدة حسب احتياجاتك في ذلك الوقت.

بكل تأكيد. خدماتنا معيارية. يمكنك اختيار تلك التي تتوافق مع أهدافك فقط: تحسين محركات البحث، والتصميم الجرافيكي، والشبكات الاجتماعية، وما إلى ذلك.

يعتمد ذلك على الخدمة. على سبيل المثال، يمكن أن تحقق حملة الدفع بالنقرة نتائج فورية، في حين أن تحسين محركات البحث عادةً ما يستغرق بضعة أشهر ليكون لها تأثير دائم. سنعطيك تقديراً واضحاً منذ البداية.

نعم، نحن نهتم بإنشاء حملاتك الإعلانية وإدارتها وتحسينها على إعلانات جوجل وفيسبوك وإنستجرام وغيرها من المنصات ذات الصلة.

نعم، سوف تتلقى تقارير مفصلة وسهلة الفهم عن أداء حملاتك الإعلانية مع توصيات ملموسة لزيادة نتائجك إلى أقصى حد.

المدونة

أحدث المنشورات

اتجاهات التسويق الرقمي في المغرب 2025</trp-post-container

اتجاهات التسويق الرقمي في المغرب 2025

اتجاهات التسويق الرقمي في المغرب 2025: الدليل النهائي اتجاهات التسويق الرقمي في المغرب 2025: الدليل النهائي للهيمنة نُشر في 10 مارس 2025 من قبل فريق mymarketing.ma لم يعد المشهد الرقمي المغربي «ناشئًا». لقد وصل إلى مرحلة النضج. وفي عام 2025، فإن تجاهل اتجاهات التسويق الرقمي في المغرب لا يعني الركود بل [...].

كيف يحول التسويق الرقمي الشركات "المملة" إلى إمبراطوريات مليارديرية

مقدمة في عالم غالبًا ما يهيمن فيه الابتكار والجاذبية البصرية على الخطاب المتعلق بالأعمال التجارية، كثيرًا ما يتم تجاهل الشركات التي توصف بأنها ’مملة«. وتشمل هذه الشركات، التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها غير جذابة، قطاعات مثل التصنيع أو الخدمات اللوجستية أو حتى المرافق. ومع ذلك، فإنها تنطوي على إمكانات غير متوقعة يمكن استغلالها في [...].

مستقبل تحسين محركات البحث: كيف يعمل الذكاء الاصطناعي والبحث الصوتي والمحتوى عبر المنصات على إعادة تعريف الرؤية الرقمية

مقدمة على مر السنين، شهد مجال تحسين محركات البحث (SEO) عددًا من التحولات. وخلافًا لبعض الأفكار المسبقة التي تقول بأن تحسين محركات البحث في تراجع، من المهم أن ندرك أن هذا المجال يتطور باستمرار. وقد أدت التطورات التكنولوجية، ولا سيما تلك المرتبطة بالذكاء الاصطناعي (AI) وتحسين محركات البحث (SEO)، إلى [...].

لماذا يتجاوز تحسين محركات البحث في 2025 الكلمات الرئيسية والأضواء الخضراء على Yoast

مقدمة إلى مُحسّنات محرّكات البحث الحديثة شهد مشهد تحسين محرّكات البحث تحوّلاً كبيرًا في السنوات الأخيرة، وتستمر هذه التغييرات حتى عام 2025. في الأصل، ركّزت استراتيجيات تحسين محركات البحث في المقام الأول على استخدام كلمات مفتاحية محددة والحصول على التحقق من صحة أدوات مثل Yoast، والتي تشير إلى ما إذا كان جزء من المحتوى "محسّنًا" أو [...].

تحليل استراتيجي لنجاح تسويق بوينا بابا في الولايات المتحدة</trp-post-container

تحليل استراتيجي لنجاح تسويق بوينا بابا في الولايات المتحدة الأمريكية

مقدمة لمفهوم بوينا بابا بوينا بابا هو أكثر بكثير من مجرد مطعم؛ فهو مفهوم قائم على أصالة الطهي والشغف بفن الطهي. يهدف المطعم، الذي تم تأسيسه الآن في الولايات المتحدة، إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لزبائنه من خلال عرض أطباق تقليدية مُعاد ابتكارها. وتقوم رؤيته على [...].

استراتيجيات التسويق الرقمي الخمس الجديدة التي يجب اعتمادها في عام 2025 لتعزيز ظهورك في المغرب وعلى الصعيد الدولي</trp-post-container

5 استراتيجيات تسويقية رقمية جديدة يجب اعتمادها في عام 2025 لتعزيز ظهورك في المغرب والخارج

البحث عن العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي في سياق التسويق الرقمي المتطور باستمرار، أثبت استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) لتحليل آراء العملاء أهميته البالغة. وتحتاج الشركات، سواء في المغرب أو على الصعيد الدولي، إلى فهم التوقعات الحقيقية لعملائها من أجل تحسين اتصالاتها. آراء المستهلكين، التي يتم التعبير عنها من خلال المنتديات و [...].

الذكاء الاصطناعي المتطور ذاتيًا: ثورة صامتة ستعطل المغرب</trp-post-container

الذكاء الاصطناعي ذاتي التطور: ثورة صامتة ستحدث ثورة في المغرب

مقدمة يعد الذكاء الاصطناعي ذاتي التطور تقدماً تكنولوجياً هاماً يستقطب اهتماماً عالمياً، بما في ذلك في المغرب. ويمكن أن يكون لهذه التكنولوجيا القادرة على التعلم والتطور الذاتي تأثير كبير على مختلف قطاعات الاقتصاد المغربي. يلعب الخبراء والرواد في هذا المجال، مثل OpenAI، دورًا رئيسيًا في تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي [...].

Summer reigns supreme as the peak swimming season in south athens. ا?.